منتجات Uniview تحمي المتحف الخاص في قطر
2019-11-11
يحتوي متحف الشيخ فيصل بن قاسم آل ثاني على أكثر من 15,000 قطعة في مجموعته، مما يجعله من أكبر المتاحف الخاصة في العالم. وتحمي حلول Uniview ومنتجاتها المستقرة المتحف، الذي يُمثِّل اندماج الثقافة القديمة والتكنولوجيا الحديثة.
Learn More
كازينو رويال بالاس، كينيا
2019-11-11
يُدرك اليوم عدد متزايد من الأماكن الترفيهية قيمة أنظمة المراقبة بكاميرات الفيديو لتوفير بيئة آمنة لعملائها. وفي نيروبي بكينيا، أدركَ كازينو رويال بالاس حاجته إلى زيادة الأمن والوعي واختار شركة Univew لتلبية احتياجاته الأمنية المُعقّدة. وقد قدَّمت Univew حلاً متكاملاً ومنتجات مراقبة بكاميرات الفيديو للوجهة الشهيرة.
Learn More
Uniview تحمي ‎SW Car Supermarket‎ في المملكة المتحدة
2019-11-11
أرادت SW Car Supermarket، وهي شركة كبيرة متعدّدة المواقع تُتاجر في السيارات في بيتربورو (المملكة المتحدة) وتمتلك آلاف السيارات في مخازنها، نظام مراقبة CCTV فعّال لن يُساعدها على تأمين المواقع الجديدة ومراقبة المواقع من مكان مركزي فحسب، بل سيمنع أيضًا الجرائم المتزايدة المتعلّقة بالسيارات.
Learn More
Uniview تُساعد على توفير بيئة معيشة آمنة في سكن العمّال في مخيم الرزين
2019-11-11
تُعدّ أبو ظبي مدينة صناعية شهيرة في الإمارات العربية المتحدة يعيش بها عدد ضخم من العمّال. ومن أجل توفير الراحة للعمّال، جارٍ إنشاء مشروع بهدف توفير سكن للعمّال على مساحة 640000 متر مربع في الرزين. ويُمكن لهذا المشروع أن يستوعب ما يصل إلى 100000 عامل.
Learn More
تأمين قاعدة إنتاج شركة Bobst في الهند
2019-11-11
تزداد أهمية الأمن عالميًا. ويتجلّى ذلك بشكلٍ خاص في تأمين منشآت الإنتاج الكبيرة التي تتعدّد احتياجاتها الأمنية. وتُمثل تقنيات المراقبة بكاميرات الفيديو اليوم بعضًا من الأدوات الأكثر قيمة ومرونة وتوفُّرًا بسعر معقول، والمُتاحة لتلبية احتياجات الأمن الحرجة هذه بالإضافة إلى توفير صورة أمنية واضحة.
Learn More
EON Apartments تُركِّب أجهزة Uniview
2019-11-07
تم تركيب حل مراقبة بكاميرات الفيديو من Uniview يضم 180 كاميرا ومحطة عمل وبرامج إدارة من قِبل خبير تكامل الأنظمة بشركة Electrical & Fire Services خلال 6 مباني شُقق سكنية في سيدني تُديرها ‎EON Apartments‎.
Learn More
Uniview تُنشئ بيئة آمنة في مارينا الموج بسلطنة عُمان
2019-11-07
ثمَّة العديد من المخاطر الأمنية الكامنة في إدارة الأمن العام. ونظرًا للمساحة الشاسعة والتدفُّق البشري الذي لا يُمكن التحكُّم فيه، يُصعِّب هذا على المديرين السيطرة على الأمن الإقليمي. ولذا، تُواجه منطقة مارينا الموج مشكلة شائكة.
Learn More
جميع مطاعم McDonald في البحرين تُركِّب كاميرات Uniview
2019-11-07
بفضل التقدُّم السريع في تقنيات المراقبة، تحل كاميرات IP محل الكاميرات التناظرية تدريجيًا. إذ لم يعُد بإمكان الكاميرات التناظرية المثبتة مسبقًا تلبية طلبات المستخدِمين المتزايدة واحتياجات الإجراءات الأمنية المشددة. وتضم البحرين 27 مطعمًا من سلسة مطاعم McDonald التي تحظى بشعبية كبيرة في السوق المحلية. وفي الوقت الحالي، بدأت جميع المتاجر البالغ عددها 27 مطعمًا تستبدل التقنيات القديمة لتحل محلها كاميرات Uniview وحلولها بهدف حماية سلامة العملاء بشكلٍ أفضل.
Learn More
FirstPreviousNextLast3/8