Kia Motors,Slovakia
2016-12-20
شركة Kia Motors Slovakia هي أحدث منشأة إنتاج لشركة إنتاج السيارات Kia Motors التي يقع مقرها في تبليشكا ناد فاهوم التي لا تبعد عن مدينة جيلينا بجمهورية سلوفاكيا. إنها المنشأة الأولى والوحيدة لإنتاج سيارات Kia في أوروبا.
Learn More
Valletta Campus, Malta
2016-12-06
تم تشييد الحرم الجامعي بفاليتا، المعروف شعبيًا أيضًا بـ "المبنى الجامعي القديم" في فاليتا، ليكون جامعة يسوعية، وقد وضع أول حجر به عام 1595. وقد مر بتاريخ عصيب. ففي العقود التالية بعد اكتمال بنائه، تعرض المبنى لانفجار وزلزال، وكان يُستخدم لأغراض مختلفة. وفي الوقت الحالي يضم قسمين من أقسام جامعة مالطة، ووحدة مؤتمرات، وبرنامج التعاون الدولي.
Learn More
Nairobi-Maroba Railway, Kenya
2016-11-29
في هضبة إفريقيا الشرقية، يتم إنشاء أطول سكة حديد بإفريقيا الشرقية، سكك حديد نيروبي وماروبا. قدمت Uniview حل المراقبة بكاميرات الفيديو في موقع تخييم الموظفين.
Learn More
شركة Uniview تحمي شركة ‎All-freez‎ في بلجيكا
2016-08-30
تُعد All-freez، العضوة في مجموعة Incopack، شركة بلجيكية فعالة وتتمتع بالخبرة حيث تم تأسيسها منذ 20 عامًا وتجهز مجموعة من منتجات الأسماك المجمدة للغاية بجودة عالية لمجموعة كبيرة من سلاسل البيع بالتجزئة والمطاعم. وبمشاركة الأنظمة الأمنية لـ Bergoens التي تعمل كمثبت أمني احترافي محلي وVisuatech الموزع، قدمت شركة Uniview حلولاً للمراقبة بكاميرات الفيديو IP بنجاح لحماية ملكية شركة All-freez.
Learn More
ملهى تياترو كابيتال، إسبانيا
2016-05-24
يُعرف تياترو كابيتال بأنه الملهى الأكبر وأحد أشهر الأندية وأكثرها شعبية في مدريد. يُعد كابيتال مثالاً رئيسيًا على المشهد الاجتماعي الحيوي للمدينة، ومقصدًا سياحيًا كبيرًا لأنه قريب من متحف برادو (Prado). تقدم الطوابق السبعة النابضة بالجنون الموسيقي شيئًا لكل شخص. يوجد طابق صالة الرقص الرئيسية في المستوى الأول وتتميز بثلاثة بارات، وعرض ضوئي مذهل، وجماهير شديدة الاهتياج. ولأنه النادي الأكثر ازدحامًا في إسبانيا، تُعد الحماية الأمنية مهمة جدًا في هذا المكان.
Learn More
معرض شنغهاي، الصين
2015-12-10
بصفته واحدًا من أهم الأجنحة، يحتاج مركز معارض شنغهاي إلى متطلبات صارمة لجودة الفيديو، ومساحات التخزين، وإدارة النظام الأساسي. لقد وضعت Zhejiang Uniview Technologies Co., Ltd.
Learn More
المدينة المحرمة، الصين
2015-12-10
تقع المدينة المحرمة في قلب بكين. ولأنها كانت قصرًا إمبراطوريًا لسلالتين من السلالات الحاكمة، تُعد جوهر القصر الصيني والتحفة الفنية الرائعة للمباني الصينية القديمة. عند التطور من النظام التناظري إلى النظام الرقمي عالي الوضوح، استخدمت المدينة المحرمة نظام المراقبة الأساسي لشركة Zhejiang Uniview Technologies Co., Ltd.
Learn More
مقر القيادات العسكرية لوزارة الدفاع، ماليزيا
2015-12-10
يوجد مقر القيادات العسكرية الماليزية في كوالالمبور. يستخدم المقر منتجات Uniview في الآونة الأخيرة للمراقبة بكاميرات الفيديو. لدى مقر القيادات العسكرية لوزارة الدفاع متطلبات عالية بشأن نظام المراقبة بكاميرات الفيديو - متين وقادر على تقديم فيديو عالي الدقة بالنهار والليل حتى يوفر مراقبة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.
Learn More
FirstPreviousNextLast7/8