HomeNews&Events
دورة الألعاب الأولمبية الشتوية لعام 2022 حيث أصبح البث رقميا
2022-03-17
ما هو أول مشروع يتعلق بدورة الألعاب الأولمبية الشتوية في بكين 2022 التي اشتركت فيه شركة Uniview؟ هل يمكنك أن تخبرنا بالمزيد عن عمل Uniview في هذا المشروع؟
Learn More
حصول تكنولوجيا UNV على شهادة SIRA دبي لمنتج VMS-Unicorn
2022-02-24
17 فبراير 2022، شركة Uniview هي شركة رائدة قائدة في مجال أنظمة المراقبة بالفيديو. IPو تعتبر أول من قدم المراقبة بالفيديو IPفي الصين وهي أعلى 4 حصة في السوق العالمية.
Learn More
تطلق Uniview كاميرا PTZ ثنائية العدسة الجديدة
2022-02-11
عادة ما تراقب كاميرات IP الثابتة التقليدية فقط في منطقة واحدة ثابتة، في حين أن كاميرات PTZ قادرة على الدوران ومراقبة اتجاهات متعددة بسبب هيكلها. ومع ذلك، لا تزال كاميرات PTZ التقليدية مقيدة بمراقبة اتجاه واحد في كل مرة. عندما تدور العدسة إلى اتجاه آخر، ستفقد صورة المنطقة المراقبة في الاتجاه الأصلي.
Learn More
يونيفيو تطلق كاميرات شبكة إيزي ستار الجديدة بدقة 4K
2021-12-07
سلسلة إيزي ستار 4K هي سلسلة جديدة تدعم تعريف إيزي ستار و 4K. توفر الدقة العالية 4K جودة صورة أفضل ومزيد من التفاصيل. في الوقت نفسه، تضمن إيزي ستار توفير صور ملونة في بيئات الإضاءة المنخفضة. يمكن أن ترضي بشكل فعال العملاء الذين لديهم متطلبات إيزي ستار وعالية الوضوح.
Learn More
Tri-Guard: حارس في الليل، حماية في الموقع
2021-10-21
وفقا لتقارير السلامة فإن معظم الجرائم تحدث في الليل متخفية بغطاء من الظلام. لا تستطيع الكاميرا التقليدية التقاط المزيد من التفاصيل عندما تكون في بيئة مظلمة. وأيضًا، حقيقة أن الكاميرات التقليدية تنبه عادةً بعد حدوث الأشياءالأحداث ، والتي بالكاد تشكل رادعًا.
Learn More
PTZ الأكثر توقعًا —— كاميرا PTZ مقاس 4 بوصات IPC6424SR-X25-VF
2021-09-01
مع تطور المجتمع وتقدمه، أصبحت سيناريوهات تطبيق المراقبة أكثر تعقيدًا، ويتزايد عدد الأهداف وتصبح السلوكيات المستهدفة غير متوقعة. وضعت هذه التغييرات متطلبات أعلى لأعمال المراقبة. استجابة لهذه التحديات، أطلقت يونيفيو مؤخرًا كاميرا PTZ عالية الجودة مقاس 4 بوصات.
Learn More
يونيفيو تطلق جيلًا جديدًا من منتجات Prime-I
2021-01-06
أطلقت يونيفيو، الشركة الرائدة في مجال المراقبة بالفيديو IP، جيلها الجديد من منتجات سلسلة Prime-I. كما هو معروف للجميع، فإن منتجات كاميرا منع التطفل التقليدية لها دائمًا قيود مثل عدم التصور، وارتفاع تكلفة التثبيت، وارتفاع معدل الإنذار الخاطئ، وما إلى ذلك. مع إضافة الوظيفة الذكية لمنع التطفل الذكي (SIP)، يمكن لمنتجات سلسلة Prime-I بشكل كبير التعامل مع التحديات المذكورة أعلاه من منتجات التطفل التقليدية ومساعدة العملاء على توفير الوقت وتقليل تكاليف العمالة وزيادة الكفاءة. وبالتالي، فإن الجيل الجديد من سلسلة Prime-I هو الخيار الأول لك للاستمتاع بالوظائف الذكية الأكثر عملية وبأسعار في متناول الجميع وتناسب جميع متطلبات التثبيت الخاصة بك في سوق موزعي الشركات الصغيرة والمتوسطة!
Learn More
Uniview تطلق كاميرا شبكة ColorHunter
2020-12-21
تحدث معظم الجرائم في الليل بسبب الضوء المنخفض للغاية والذي يوفر ظروفًا أكثر ملاءمة للمجرمين. معلومات أكثر فعالية حول السيارات والمشتبه بهم، مثل رقم لوحة السيارة ولونها وعلامتها التجارية؛ قد يتم تقديم ميزات الوجه ولون الشعر والطول والملابس الخاصة بالمشتبه به بشكل مفيد. على الرغم من أن أنظمة الكاميرا الأمنية أصبحت أكثر شعبية في المدن في السنوات الأخيرة، إلا أن هناك العديد من المتطلبات الأمنية التي لا يمكن تحقيقها، مثل الرؤية الليلية عالية الدقة والتسجيل الملون.
Learn More
FirstPreviousNextLast2/19